languageFrançais

رئيس مستقبل ڤابس: "اتصلنا بالمدرب اسكندر القصري لكنه اعتذر"

كشف رئيس المستقبل الرياضي بڤابس محسن بوشاعة في تصريح لموزاييك اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 أن إدارة الفريق بصدد التفاوض مع بعض الأسماء من أجل خلافة المغربي عبد المجيد الدين الجيلاني.

وقال محسن يوشاعة أثناء مداخلته اليوم في ريكاب سبور أن المدرب إسكندر القصري كان من بين الأسماء التي تم الاتصال بها غير أن الأخير اعتذر عن تولي مهمة تدريب مستقبل ڤابس.

وفي سياق متصّل، قال محسن بوشاعة "المدرب عبد المجيد الدين الجيلاني قدّم مشروع عمل مقنع رغم أن سيرته الذاتية لا تحمل تجارب سابقة كبيرة"، متابعًا "قام المدرب بالإشراف على نسبة 85% من الانتدابات من ثم انطلق في عمله وخاض تربصًا إعداديًا قبل بداية الموسم.. قمنا بمنحه الفرصة وأشرف على الفريق في خمس جولات من ثم تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه بصفة رسمية مساء اليوم.."

وفي تعليقه على ما قام المدرب المغربي بنشره في تدوينة عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك، قال رئيس مستقل ڤابس أنه لا دراية له بما ورد في التدوينة المذكورة وأنه يترفّع عن الإجابة، مشيرًا الى أن العلاقة مع المدرب قد انتهت وأنه منكّب صحبة كامل الهيئة المديرة على البحث عن بديل للمدرب المغربي خاصة وأن الفريق سيخوض مباراة نهاية الأسبوع الجاري ضد الملعب التونسي.

وكان المدرب المغربي عيد المجيد الدين الجيلاني قد نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك عبّر فيها عن استيائه من تصرفات بعض من حاولوا منذ فترة عرقلته ودفعوا نحو إقالته رغبة منهم في تعويضه بمدرب آخر. 


 

share