languageFrançais

لجنة فض النزاعات بالنجم الساحلي: مهمّتنا خلاص شكايات اللاعبين الأجانب

أوضحت اللجنة المستقلة لفض النزاعات بالنجم الرياضي الساحلي، الأحد، في بلاغ لها، أنّ من صميم مهامها الأصلية خلاص الشكايات المتعلقة باللاعبين الأجانب (العوافي/محمود صابر/كوليبالي/كوناتي/بن عيادة).

وأكّدت اللجنة أنّ تدخّلها في بعض الملفات الأخرى سواء بالاتّصال برجال الأعمال قصد إيجاد تمويلات أو التواصل مع لاعبين لإيجاد اتفاقات كان بصفة تلقائية، وذلك غيرة على ألوان الفريق نظرا للصبغة الاستثنائية والعاجلة لهذه الملفات على غرار ملفات راقي العواني وفيني بونقونقا وزين الدين بوتمان وحسام بن علي.

وأكدت أنه تجنّبا لحصول خلط لدى جماهير النجم الرياضي الساحلي أو لدى بعض المسؤولين الحاليين بين المهمة الأصلية لللجنة والمهام الظرفية التي تعهّدت بها، أنها ستواصل من هنا فصاعدا مهمتها الأصلية فقط وترجو من الجميع احترام هذا القرار. 

وذكّرت اللجنة أن مهام التسيير اليومي للفريق والحوكمة الرشيدة واتخاذ القرارات الصائبة حسب القدرات والتوازنات المالية الواقعية للفريق من صلب مهام الهيئة التسييرية في شخص رئيسها وأعضائها وهي كذلك مرجع النظر المباشر لكافة اللاعبين والمسؤولين.

ودعت اللجنة جماهير النجم الرياضي الساحلي إلى مواصلة الهبّة غير المسبوقة لخلاص ديون الفريق الخارجية والتي لم يتبقّ منها إلاّ ملف واحد وهو 'حسين بن عيادة' والتي يتوجّب خلاصها قبل أجل يوم 5 أوت 2024.

share