languageFrançais

الأولمبي الباجي يقدّم مدربه الجديد وبقية الإطار الفني

عقدت هيئة الأولمبي الباجي مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 ندوة صحفية أوضحت من خلالها ظروف فسخ عقد المدرب الجزائري نبيل نغيز، وقدمت للاعلاميين المدرب البديل مراد العقبي وبقية الإطار الفني المرافق له والذين سيباشرون عملهم على رأس أكابر النادي غدا السبت.

وقد تقدم رئيس النادي محمد الفاضل المنكبي بالشكر للمدرب الجزائري نبيل نغيز باعتباره لم يطلب سوى مستحقاته المالية الفعلية مقابل القطيعة التي يرى رئيس النادي انها قد تمت بالتراضي.

وتم تقديم المدرب البديل مراد العقبي  حضوريا، الذي أكد أنه سيكون مرفوقا ببديع الزواغي مدربا مساعدا ومحمد سومر معدا بدنيا ووسيم الهرقلي مدربا للحراس ومجدي لمين محللا للاداء. 

وفي تصريح لموزاييك، أفاد مراد العقبي ان تدريب الأولمبي الباجي شرف كبير، داعيا أحباء النادي إلى الالتفاف حول ناديهم ماديا ومعنويا.

وعن أهدافه، تحدث عن لعب ورقة البلاي أوف إلى آخر جولة، قائلا "الفريق لا يزال معنيا بذلك حسابيا وما دون ذلك فإن البقاء بالرابطة المحترفة الأولى لا تنازل عنه وبين هذا وذاك هناك محطة السوبر كوب ضد النجم الرياضي الساحلي وطبعا سباق الكأس التونسية " . 

وبخصوص الملعب الذي سيحتضن مباراتي الاولمبي الباجي ضد اتحاد بن قردان والنادي الافريقي، أفاد رئيس النادي أن الهيئة قد راسلت الجامعة حتى يتم اجراؤهما بالملعب المعشب اصطناعيا بجندوبة.

*إيهاب النفزي