languageFrançais

الناطق الرسمي باسم الترجي: نطمح إلى تحقيق رقم قياسي في عدد الاشتراكات


دعا الناطق الرسمي باسم الترجي الرياضي وليد قرفالة، اليوم الجمعة، أثناء استضافته في برنامح "ريكاب سبورت"، جماهير الفريق إلى مزيد الإقبال على شراء الاشتراكات الخاصة بالموسم الكروي القادم. 

وأكد قرفالة أن الاشتراكات متاحة عبر موقع "تسكرتي"، مضيفا أن هيئة الفريق تطمح لتحقيق رقم قياسي من الاشتراكات تتجاوز حاجز ال25 ألف مشترك.

وأضاف قرفالة أن الفريق في حاجة إلى دعم جماهيره معنويا وماديا، قائلا إن سعر الاشتراكات يتماشى مع الاستحقاقات الرياضية الكبرى التي تنتظر الفريق خلال الموسم المقبل. 

ويذكر أن الترجي الرياضي انطلق في عملية بيع الإشتراكات الخاصة بالموسم الكروي 2024-2025 يوم الخميس 25 جويلية.

وانطلقت عملية بيع الاشتراكات لاصحاب اشتراكات الموسم الفارط فقط يوم الخميس 25 جويلية 2024 إلى غاية يوم الاحد 28 جويلية 2024، على موقع teskerti.tn طبقا للرابط التالي: http://www.teskerti.tn

وتتواصل عملية بيع الاشتراكات يوم الاثنين 29 جويلية 2024 بشبابيك حديقة حسان بلخوجة من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الخامسة مساء (ما عدى يوم الاحد) في كامل نقاط بيع ترجي ستور وعلى موقع teskerti.tn.

و قد حددت الأسعار كالآتي :
- فيراج : 180 دينار
- المدارج المكشوفة (بيلوز): 200 دينار
- المدارج العليا : 400 دينار
- المدارج السفلى: 600 دينار
- المنصة: 900 دينار

وأكدت هيئة الترجي أن الاشتراك شخصي ويحمل كل من الاسم و اللقب ورقم بطاقة التعريف الوطنية كما أكدت على ضرورة الاستظهار بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية عند اقتناء الاشتراك.

وأشارت إلى أن اشتراكات المنعرج الجنوبي مخصصة فقط لمن سنهم فوق 18 سنة مع السماح بإقتناء الاشتراكات (ماعدى المنعرج الجنوبي) لمن سنهم تحت 18سنة بشرط أن يكونوا مصحوبين بالولي وأن يحمل كل منهم اشتراك.