languageFrançais

كارلو أنشيلوتي: ''لم يتم تفسير تصريحي بالطريقة التي كنت أقصدها''


نشر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي اليوم الاثنين 10 جوان 2024 تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة اكس (تويتر سابقًا) قدّم من خلالها توضيحات حول تصريحه الخاص بمشاركة فريقه في كأس العالم للأندية 2025، والذي أثار الجدل، قبل أن يصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا في الموضوع. 

وقال أنشيلوتي في التغريدة التي نشرها عبر منصة اكس "لم يتم تفسير تصريحي لصحيفة Il Giornale حول كأس العالم للأندية فيفا بالطريقة التي كنت أقصدها.. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن اهتمامي من رفض إمكانية اللعب في بطولة أعتبرها فرصة رائعة من أجل مواصلة النضال لحصد الألقاب الكبيرة مع ريال مدريد.."  

وكان ريال مدريد قد أصدر مساء اليوم بيانًا للرد حول ما تم تداوله نقلاً عن مدربه كارلو أنشيلوتي "بأن فريقه لن يشارك في كأس العالم للأندية و أنه يتوّجب على الفيفا أن تنسى ذلك خاصة و أن العائدات المالية المرصودة للمسابقة لا تستجيب لطموحات النادي الملكي"، بحسب ما تناقله عدة وسائل إعلام صباح اليوم. 

وقال ريال مدريد في البيان الذي تم نشره عبر موقعه الرسمي "مشاركة فريقنا في كأس العالم للأندية التي ستنظمها الفيفا خلال الموسم القادم 2024-2025 لم تكن أبدًا محّل شك… فريقنا سيشارك، مثلما تم التخطيط له مسبقا، في هذه المسابقة الرسمية بكل فخر و بكامل الحماس حتى يعيش معنا أحباء النادي في كل العالم حلم التتويج بلقب جديد.."