languageFrançais

صلاح مصدق: عروض مجانية وعائلية بمهرجان نسمات المتوسط بحلق الوادي

أفاد الممثل ومدير مهرجان نسمات المتوسط بحلق الوادي صلاح مصدق في حوار ببرنامج ''كورنيش'' اليوم الثلاثاء أن المهرجان موجه لمختلف الفئات العمرية وسيشهد عروض مجانية وأنشطة جانبية بينها عرض للشاب بشير وعرض فلسطيني وعرض للأطفال.

وتابع قائلا إن المهرجان بدعم من وزارة الثقافة عن طريقق مندوبية الثقافة بالجهة اضافة لدعم من البلدية الحاضنة للمهرجان ومستشهرين ومدعمين.

وحول غياب الراب بالمهرجان, قال مصدق أنه لا يعارض حضور فنانين كبار كبلطي إلا أن المطالب المادية تحول دون ذلك مضيفا أنه يرفض الكلمات البذيئة بأغاني الراب بالمهرجان حيث كشف أنه سبق له ايقاف عرض لمجموعة راب وإنزالهم من على الركح بسبب استعمال ألفاظ غير اخلاقية في عرضهم.

في سياق آخر, أفاد مصدق أنه من الضروري دعم الطاقات الشابة في الاخراج التلفزي على غرار المخرجين هيفل بن يوسف وعبد الحميد بوشناق الذين اعتبرهما من أفضل المخرجين الذين عمل معهم.

وحول الإعادات المتكررة للأعمال الرمضانية القديمة, قال مصدق أنه لا يعارضها مضيفا أنها أمر إيجابي وتساهم في التعريف بالممثل لمختلف الأجيال الجديدة.

كما اعتبر مصدق أن العقود الممضاة بخصوص الأعمال الدرامية القديمة لم تنص على إلزامية خلاص الممثلين على إعادتها مستقبلا. وخلص بالقول إن ذلك يفتح المجال أمام الممثلين للتثبت في صيغ العقود الجديدة لتفادي هذا الاشكال وفق تقديره.

*شاهد حوار الممثل صلاح مصدق كاملا على موزاييك: