languageFrançais

مدير مهرجان بنزرت الدولي: لا علم لنا بإعتزال سامارا

نفى مدير مهرجان بنزرت الدولي لطفي الصفاقسي، إلغاء حفل فنان الراب Samara المزمع احياءه يوم 30 جويلية، ضمن فعاليات الدورة الواحدة والأربعين للمهرجان.

وقال لطفي الصفاقسي لموزاييك اف أم : " إن حفل سامارا المبرمج يوم 30 جويلية سيقام في موعده ولن يلغى، إذ يوجد عقد يجمعنا بالفنان ولم يتم إعلامنا بأي إلغاء حتى هذه اللحظة" 

وأعلن مغني الراب سامارا، الأربعاء 17 جويلية 2024، عن اعتزاله عبر تدوينات نشرها على صفحته الرسمية على انستجرام، حيث أعرب عن احباطه الشديد وشعوره بالخذلان وأكد على جديته في قرار الاعتزال. 

وكتب سامارا:" هذا آخر حفل أحييه في حياتي، أتمنى أن يكون جمهوري وكل الأشخاص الذين أحبهم حاضرين.. لاباس" 

وأضاف في تدوينه لاحقة: " بالله للناس اللي تكتبلي في لغة مش آخر حفل وتكذب علينا.. نحب نقولهم مخليهالكم راني خاطر أمور صحية... وبالنسبة للناس اللي كلاتلي عرقي وفكت فلوس واستغلت سامارا راني بش نهبطك للناس الكل.. الخبث ما يشريش الفرحة.. حسبي الله ونعم الوكيل" 

على صعيد آخر، أعلن لطفي الصفاقسي مدير مهرجان بنزرت لموازييك عن مفاجآت عديدة في إنتظار جمهور مهرجان بنزرت الدولي، يوم 10 أوت حيث يتم الاتفاق مع فنان - رفض الكشف عن هويته - لإحياء حفل ضمن برمجة الدورة 41.

وافتتح الفنان محسن الماطري فعاليات مهرجان بنزرت الدولي في دورته الواحدة والأربعين، أمس الأربعاء، 17 جويلية 2024 بعد غياب 18 سنة.

وتتواصل فعاليات المهرجان مع مجموعة من العروض المتنوعة بين الموسيقى والمسرح حتى 18 أوت 2024. 

* حبيبة العبيدي