languageFrançais

''السونوطراك'' تنفي تعرّض سفينة " المحيط " لعطب

نفت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة مساء اليوم صحة ما تم تداوله عبر عدد من صفحات التواصل الإجتماعي بخصوص تعطب سفينة المحيط قبل انطلاق سفرة اليوم الثلاثاء 2 جويلية 2024 على الساعة منتصف النهار والنصف.

واوضحت ان سفينة " المحيط " لم تتعرض الى أي نوع من الأعطاب وهي في حالة جاهزية تامة وانه تمت مسبقا برمجة القيام بمعاينة فنية دورية لأجهزة الراديو على متن هذه السفينة  من قبل مكتب معتمد في الإتصالات وذلك طبقا للإجراءات القانونية الجاري بها العمل لجميع السفن.

 ولفتت الشركة الى انها قررت تغيير برمجة رحلة سفينة " المحيط " لاستكمال الإجراءات المذكورة التي طرأ عليها عطل لسبب خارج عن نطاق الشركة وتم استبدالها بسفينة " لود تونس " لتجنب أي تأخير على سفرة منتصف النهار والنصف ولعدم تعطيل مصالح المواطنين.

كما لفتت الشركة الى انه لم يكن على متن سفينة " المحيط " سوى 3 سيارات وبعض المسافرين عند إتخاء قرار الاستبدال.
وقالت الشركة ان سفينة " لود تونس " التي عوضت سفينة " المحيط " انطلقت على الساعة منتصف النهار و34 دقيقة بلا أي تأخير يذكر على هذه السفرة.

واشارت الى ان سفينة المحيط استأنفت رحلاتها بصفة عادية مساء اليوم حيث أمّنت الرحلة المبرمجة على الساعة الرابعة والنصف  نحو قرقنة.

وختمت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة بالتاكيد على أنها تبقى المصدر الوحيد والرسمي لتقديم أي معلومة تتعلق بنشاطها كما تحتفظ بحقها في القيام بالإجراءات اللازمة لتتبع مصادر المعلومات المغلوطة والدفاع عن مصالح الشركة


فتحي بوجناح