languageFrançais

سفير إيران بتونس:الرد الصهيوني على الوعد الصادق 2 سيزيل اسرائيل نهائيا

قال سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية بتونس مير مسعود حسينيان، في تصريح لموزاييك اليوم الجمعة 4 اكتوبر 2024،  ان الرسالة السياسية الايرانية للكيان الصهيوني وصلت، كما وصلته الرسالة العسكرية من خلال القدرة على تحقيق الاهداف المرسومة ووصول الصواريخ الى القواعد العسكرية الاسرائيلية الثلاثة التي كانت الهدف الاساسي لعملية الوعد الصادق 2.

وشدد سفير إيران بتونس على أنّ بلاده تلقت معطيات عن تدمير القواعد الصهيونية المستهدفة من بينها المطار الذي انطلقت منه الطائرات الحربية التي قصفت مكان تواجد امين عام حزب الله الشهيد حسن نصر الله، مشددا على تكبيد العملية الايرانية خسائر كبيرة للكيان المحتل.

واعتبر حسينيان ان تدمير قواعد اسرائيل العسكرية مثّل احد الاسباب المباشرة لتأخر الرد الصهيوني على عملية الوعد الصادق 2 مشيرا الى ان الكيان المحتل تعوّد على اسلوب المباغة في حروبه.

وقال المسؤول الايراني ان بلاده تتوقع ردا صهيونيا لكنها تحذر من ان الرد الايراني المقبل على هجوم اسرائيلي سيكون الاقوى والاعنف وقد ينتهي بازالة الكيان الصهيوني تماما وفق ما اعلنه المسؤولون الايرانيون.

وبين سفير ايران بتونس ان الهجوم الايراني لم يكن هو البداية بل كان رد دفاعيا على تجرأ الكيان المحتل استهداف امين عام حركة حماس اسماعيل هنية عندما كان ضيفا بطهران ثم استهداف امين عام حزب الله حسن نصر الله بضاحية بيروت.

الحبيب وذان

اقرا أيضا