languageFrançais

عبد الرزاق الشابي: قدّمت أقوى البرامج التلفزية واشتهرت بـ12 كلمة

قال الإعلامي عبد الرزاق الشابي في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 إنّ الوضعية المادية لأغلب المنشطين تدهورت منذ 2015 وفقدوا بريقهم المادي عكس ما يعتقده الجميع.

 وأكد انه عاش ضائقة مالية لان وضعيته مرتبطة بوضعية القناة التلفزية التي يشتغل لحسابها، مشيرا إلى أنه قضى العديد من السنوات دون عمل "أنا لا أعمل في فصل الصيف ولم أتقاضى أجرا وكذلك يحدث أن تمرّ سنة أو أكثر وأنا عاطل".

 وفي سياق متصل، كشف أنه سيواصل التجربة مع قناة "تلفزة تي في" لأنه وجد التزاما من طرفهم وشعر بالراحة فقرر البقاء، وأعلن أن برنامج "المسامح ديما كريم" سيعود في شهر نوفمبر وأيضا "أستوديو الأحد" وهو برنامج منوعات كلّ يوم أحد.

 وأوضح عبد الرزاق الشابي انه رفض تقديم "سهرية السبت" في البداية لكن تحت إلحاح إدارة قناة "تلفزة تي في" وافق مؤقتا على أن يعود في الموسم الجديد يوم الأحد لأنه تعود البرامج المباشرة التي تمتدّ لساعات.

 وعن تصريح الإعلامي حسن الهمالي وانتقاده لبرنامجه، قال "في نطاق "البوز" والتعريف بالنفس هناك بعض الإعلاميين يحاولون مهاجمتي دون سبب.. أنا متأكد أن ما قاله الهمالي في حقّي تم الاتفاق عليه مسبقا للانتقام مني لأنني رفضت دعوة ميساء بديس للحضور معها.. وربما بعد الخبرة والتجربة التي اكتسبها فهم اللعبة وتغيّر لكن مهاجمته لي غير مبررة.. حسن الهمالي أخطأ في حقي" حسب تعبيره.

وتابع "انا قدمت اقوى البرامج التلفزية وعندي 12 كلمة مشهورة جعلتني معروفا في كامل العالم العربي وبرامجي من انجح البرامج التلفزية.. الأمر لم يكن سهلا لكنني نجحت في ذلك ومع ذلك أنا مظلوم إعلاميا لكنني لست كذلك شعبيا".