languageFrançais

اتّحاد تطاوين: اللاعبون مضربون ويهددون بعدم التنقل إلى بنزرت


أضرب لاعبو الاتحاد الرياضي بتطاوين عن التدريبات و هددوا بعدم التنقل الى بنزرت لإجراء المباراة الاخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم مجموعة تفادي النزول و ذلك  احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية المتخلدة بذمة الفريق . 

من جهتهم عبر عدد من احباء الفريق  عن غضبهم بسبب تأخر صرف المنحة المخصصة للفريق من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية " etape "  وتجاوزها لكل الاجال بالرغم من تقديم كافة الوثائق المطلوبة من طرف الهيئة المديرة للإتحاد.
وطالب الاحباء  السلط المركزية و المؤسسة التونسية للانشطة البترولية بالاسراع في صرف المنحة حتى يتسنى للهيئة المديرة خلاص مستحقات اللاعبين و الإطار الفني و بقية الديون و حسن الاعداد للموسم الرياضي القادم .
كما دعت الهيئة المديرة الاحباء في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية  إلى اجتماع طارئ يوم غد الثلاثاء للنظر في وضعية الفريق . 
ويشار الى ان المؤسسة التونسية للانشطة البترولية قد دأبت في المواسم الرياضية الماضية على صرف منحة للفريق تقدر ب 800 الف دينار على ثلاث دفعات الا انها تأخرت هذه السنة في صرفها مما تسبب في أزمة مالية حادة  كادت ان تتسبب في نزول الفريق للرابطة المحترفة الثانية.

الحبيب الشعباني