languageFrançais

فيصل الحضيري: أودّع مسرحية ''مبروكة'' هذه السنة

أكّد الممثل فيصل الحضيري في برنامج ''كورنيش'' اليوم الخميس 15 أوت 2024 أنّ عروض مسرحيته 'مبروكة السيدة الأولى' ستتوقف بعد انتهاء الجولات الصيفية.

وقال إنّه سيشتاق إلى "مبروكة" لأنها من أكثر الشخصيات التي أحبها الجمهور خاصة بعد عرضها في سيتكوم التلفزي، مشيرا إلى أن العمل بها انطلق منذ سنة 2011 ودارت أغلب المهرجانات.

وعن عدم برمجة عرض لمسرحيته على ركح مهرجان قرطاج، بيّن فيصل الحضيري أنّ الأمر يستوجب الكثير من التحضير والاستعداد وفريقا كاملا "لكنني لا أملك حتّى إدارة أعمال وأعمل بمفردي وله ولهذا لم أستطع التحضير لعرض المسرحية في قرطاج".

وأوضح أنّه بعد انتهاء عروض "مبروكة" سيتّجه نحو تقديم مسرحية جماعية بالتعاون مع شباب من خريجي المعهد العالي للفن المسرحي وأيضا "وان مان شو" جديد.

كما تطرّق ضيف "كورنيش" إلى اللغط الذي أثير بعد عرض المكنين، مبينا أن لديه مستحقات في حدود 50 ألف دينار متخلدة بذمة المهرجانات لهذا عندما لم يتحصل على باقي مستحقاته في المكنين غضب وقطع العرض.

واستدرك "لكن خليت للصلح مكان.. أنا عندما أطالب بمستحقاتي فأنا أطالب بمستحقات 14 شخصا يعمل معي يعني 14 عائلة يجب أن أسدد لهم اجورهم.. أتمنى ان يتم فض النزاع وينتهي الخلاف وأتحصل على المبلغ المتخلد بذمة المهرجان المذكور".