languageFrançais

باردو: إيقاف كهلين بشبهة سرقة أبواب عدادات الماء والكهرباء


تمكّن أعوان منطقة الأمن الوطني بباردو من إيقاف كهلين يشتبه في تورطهما في سرقة أبواب عدادات الماء والكهرباء بالمنازل وذلك بالتظاهر بتجميع قوارير المياه المعدنية الفارغة. 

 وحسب المعطيات المتوفرة فقد شهدت بعض المساكن بجهة باردو مؤخرا سرقة الأبواب التي تغطي عدادات الماء والكهرباء بعد اقتلاعها من طرف مجهول او مجهولين. 

وللغرض تعهد أعوان منطقة الأمن الوطني بباردو بالتحري حول ملابسات تلك السرقات، وبفضل حنكتهم وفي ظرف زمني وجيز اشتبهوا في أمر كهلين يطوفان بعض الأنهج خلال ساعات الليل بصفة خاصة على متن دراجة نارية مربوطة بعربة من خلفها وذلك بالتظاهر بتجميع قوارير المياه المعدنية من الفضلات المنزلية وعند تيقنهما من خلوّ المكان من المارة يسارعان باقتلاع أبواب العدادات واخفائها داخل العربة. 

وحسب الأبحاث المجراة فقد تولى أعوان منطقة الأمن الوطني بباردو نصب كمين محكم للمظنون فيهما والقاء القبض عليهما بعد محاصرتهما وبتفتيش العربة تم حجز عدد من أبواب العدادات المسروقة كما تم حجز سكين كبيرة الحجم بالاضافة الى أدوات تستعمل في اقتلاع ابواب عدادات الماء والكهرباء، ليتم اعلام عدد من المتضررين لاسترجاع المسروق، فيما تقرر الاحتفاظ بالمظنون فيهما على ذمة البحث.