languageFrançais

فاز 1xBet بجوائز SiGMA Asia المرموقة لعام 2024

فازت شركة المراهنات العالمية 1xBet بجوائز SiGMA Asia لعام 2024، متفوقة على المنافسين في فئة أفضل برنامج أفلييت ل2024. أقيمت الجائزة في 3 يونيو في حفل أقيم كجزء من المعرض الدولي SiGMA Asia 2024 في مانيلا، الفلبين. نتج الفوز عن التصويت على صفحة الجائزة ومسح هيئة محلفين موثوقة.

"عمل فريقنا بجد للحصول على هذه الجائزة، ويسعدنا أن المجتمع المهني يقدر جهودنا. سيكون النجاح في حفل توزيع جوائز SiGMA Asia 2024 دافعًا ممتازًا لفريقنا وإشارة مهمة للشركاء الذين يرغبون في كسب المال معنا. السوق الآسيوية تتطور بشكل ديناميكي، ونريد أن نكون البادئين بالتغييرات النوعية في المنطقة "، أشار 1xBet.

اليوم، يوحد 1xPartners أكثر من 100000 شريك حول العالم ويجذب أكثر من 3000000 مستخدم إلى منصة الألعاب 1xBet كل شهر.

كان الفوز في حفل توزيع جوائز SiGMA Asia 2024 إنجازًا مهمًا آخر 1xBet على المستوى الدولي هذا العام. فازت العلامة التجارية سابقًا بجائزة الشركة التابعة لهذا العام في حفل توزيع جوائز الألعاب الدولية 2024، وهو لقب أفضل مشغل كتاب رياضي في حفل توزيع جوائز SiGMA Africa لعام 2024 وتم تكريمها كأفضل مشغل Esport 2024 في أمريكا اللاتينية في حفل توزيع جوائز SiGMA Americas لعام 2024.

حول 1xBet

1xBet هي شركة مشهورة عالميًا ولديها 17 عامًا من الخبرة في صناعة المراهنات والمقامرة. يمكن لعملاء العلامة التجارية المراهنة على آلاف الأحداث الرياضية أو ممارسة الألعاب الشهيرة من كبار مزودي الكازينو عبر الإنترنت، ويتوفر موقع الويب والتطبيق الخاص بالشركة بـ 70 لغة. ومن بين الشركاء الرسميين 1xBet برشلونة وباريس سان جيرمان ولوسك ليل والدوري الإيطالي والعلامات التجارية والمنظمات الرياضية الشهيرة الأخرى. أصبحت الشركة مرارًا وتكرارًا مرشحًا وفائزًا بجوائز احترافية مرموقة، ويزور منصة المراهنات كل شهر أكثر من 3 ملايين لاعب حول العالم.

حول جوائز SiGMA Asia 2024

يتم تنظيم جوائز SiGMA Asia من قبل الشركة الدولية SiGMA Group، وهي سلطة معترف بها في مجال iGaming والأمن الرقمي والتسويق التابع. تعمل مجموعة SiGMA في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، ولها سلطة كبيرة في كل منطقة. جوائز SiGMA Asia هي جزء من نظام الجوائز الذي يتم منحه سنويًا لأنجح ممثلي الصناعة.